محافظات

قيادات التعليم والدفاع يشهدون فعاليات تأسيس عسكري بمدرسة الفيوم الصناعية لترسيخ قيم الولاء والانتماء**

الفيوم : محمد جلال

لبث روح الولاء والانتماء للطلاب..وفي إطار حرص الدولة على دعم مدارس التأسيس العسكري وبث روح الولاء والانتماء لدى الطلاب، شهد اللواء أركان حرب عمرو أحمد رياض، قائد مجموعة الاتصال بوزارة التربية والتعليم، واللواء محمد أحمد منصور قائد قطاع الجيزة والفيوم لمدارس التأسيس العسكري، والعميد شريف عامر المستشار العسكري لمحافظة الفيوم، والدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والأستاذ محمد عبدالسلام مدير عام التعليم الفني، والدكتور عماد فكري مدير إدارة غرب الفيوم التعليمية، فعاليات طابور الصباح وتحية العلم بمدرسة الفيوم الثانوية الصناعية الزخرفية للتأسيس العسكري.

وتضمنت الزيارة طابور الصباح، وتحية العلم، وفقرات إذاعية وطنية هادفة، إلى جانب متابعة انتظام الأقسام الفنية بالمدرسة، والاطلاع على سجلات الدرجات والتقييمات، وحضور حصة تأسيس عسكري بعنوان “التصدي للشائعات”.

وأكد الدكتور خالد قبيصي وكيل وزارة التعليم بالفيوم أهمية ترسيخ قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب، وتعزيز روح الانضباط والمسؤولية داخل المدارس العسكرية، مشيدًا بجهود قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري والمستشار العسكري بالمحافظة في دعم مدارس التأسيس العسكري والارتقاء بوعي الطلاب الوطني. وأشار إلى أن الجيش المصري سيظل دائمًا رمز القوة والعزة، وأن تاريخه حافل بالبطولات والتضحيات.

كما أعرب اللواء أركان حرب عمرو أحمد رياض عن سعادته بما شاهده من التزام وانضباط داخل مدارس محافظة الفيوم، موجّهًا الشكر لمدير التعليم بالمحافظة على الجهود المبذولة في الارتقاء بالعملية التعليمية. وأشاد بما قدمه طلاب المدرسة من عروض رياضية وعسكرية تعكس عمق الانتماء الوطني لديهم.

وأكد الدكتور قبيصي أهمية التعاون المستمر بين التعليم وقطاع التأسيس العسكري لدعم وتطوير العملية التعليمية، وتوفير بيئة منضبطة وآمنة للطلاب، بما يواكب متطلبات العصر ويرتقي بمستوى التعليم الفني في المحافظة، ويسهم في تحسين الأداء داخل مدارس التأسيس العسكري بالفيوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى